Skip Navigation Links  
قائمة الموقع
كلمة رئيس المجلس
رئيس وأعضاء مجلس القضاء
عن مجلس القضاء
أخبار وفعاليات المجلس
خريطة الموقع
مواقع مرتبطة
قيادات من السلطة القضائية تطمئن على صحة عدد من العلماء والقضاة

الخميس:29/3/2018م

اطمأن رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل ووزير العدل القاضي أحمد عقبات وأمين عام مجلس القضاء القاضي محمد الشرعي ورئيس رابطة علماء اليمن العلامة شمس الدين شرف الدين اليوم على صحة عدد من العلماء والقضاة السابقين في المحكمة العليا.

حيث شملت الزيارات القاضي عبدالله على الجندراي، والقاضي أحمد لطف الديلمي، والقاضي محمد سعد الشرقي، والقاضي محمد محمد الديلمي، والقاضي على بن على المهلل، والقاضي شرف بن على حمود شرف الدين، والقاضي محمد على المنصور.

 

 
ونوه الزائرون بإسهامات القضاة في تحقيق العدالة وإصلاح ذات البين وتعليم طلاب العلم وإرشاد السائلين والمستفتين إضافة إلى أعمال التربية والوعظ والإرشاد وكذا جهودهم في خدمة العلم والقضاء وترسيخ أسس العدالة والنظام والقانون.

 

 

 
فيما عبر القضاة والعلماء عن امتنانهم لرئيس مجلس القضاء ووزير العدل ومرافقوهم على هذه الزيارة .. داعين لهم ولولاة الأمر بالصلاح والسداد وللجيش واللجان الشعبية بالقوة والمدد في مقارعة العدوان ومرتزقته.

 

 

 
وأكدوا ضرورة مواجهة الأعداء وصد الخطر الداهم والدفع بالرجال الأشداء لإعانة المرابطين في مواجهة قوى الاستكبار والأخذ بعوامل الصمود وأسباب النصر والتكافل الإجتماعي ومواساة الفقراء والمساكين والمحتاجين .. داعين الميسورين إلى السعي لتخفيف معاناة الفقراء وللتجار عدم الإحتكار والمغالاة في الأسعار.

 

 

 
رافقهم خلال الزيارات وكيل وزارة العدل للشؤون المالية القاضي سعد هادي ورئيس قسم الدراسات العليا بالمعهد العالي للقضاء القاضي أكرم الرقيحي.
إدارة العلاقات العامة والإعلام
 

 

رجوع