Skip Navigation Links  
قائمة الموقع
كلمة رئيس المجلس
رئيس وأعضاء مجلس القضاء
عن مجلس القضاء
أخبار وفعاليات المجلس
خريطة الموقع
مواقع مرتبطة
خلال لقاءه محافظ البيضاء .. رئيس مجلس القضاء يؤكد على ضرورة تلبية متطلبات المجتمع من الأمن والعدالة

الأحد: 25/2/2018م

 ناقش رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي احمد المتوكل، في لقائه اليوم محافظ محافظة البيضاء علي المنصوري، سبل تطوير العمل القضائي بالمحافظة.

واستعرض اللقاء الإشكاليات والصعوبات التي تعترض سير العمل القضائي بالمحافظة بسبب الأوضاع الراهنة التي تسبب فيها العدوان والحصائر الجائر على اليمن.

وفي اللقاء أكد القاضي المتوكل أهمية تعزيز التنسيق والتعاون بين أجهزة القضاء والسلطة المحلية لمناقشة القضايا المشتركة ووضع آليات العمل المناسبة للتغلب على الصعوبات القائمة.

وأشار إلى ضرورة الارتقاء بمستوى العمل وتلبية متطلبات المجتمع من الأمن والعدالة، مؤكدا حرص مجلس القضاء على توفير احتياجات المحافظة من القضاة واعضاء النيابة.

وثمن القاضي المتوكل تعاون قيادة السلطة المحلية مع الأجهزة القضائية للقيام بدورها المناط بها في نظر القضايا والفصل في المنازعات وفقا للقانون.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل محافظة البيضاء مطهر الماوري ومدير عام مكتب الشؤون القانونية بمحافظة البيضاء حسين الحسني أشار محافظ البيضاء إلى أهمية ودور الاجهزة القضائية في الفصل في الخصومات والمنازعات بين المواطنين.

وأكد التزام الأجهزة الامنية وقيادة السلطة المحلية بكافة التوجيهات القضائية والعمل على تنفيذها والعمل على تسهيل قيام الاجهزة القضائية بمهامها وأعمالها على أكمل وجه.

إدارة العلاقات العامة والإعلام

رجوع