Skip Navigation Links  
قائمة الموقع
كلمة رئيس المجلس
رئيس وأعضاء مجلس القضاء
عن مجلس القضاء
أخبار وفعاليات المجلس
خريطة الموقع
مواقع مرتبطة
رئيس مجلس القضاء ووزير العدل يتفقدان سير العمل القضائي بعمران

الاربعاء : 19/2/2020م


تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل اليوم ومعه وزير العدل الدكتور القاضي محمد الديلمي ورئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي أحمد الشهاري, سير العمل في عدد من المحاكم الابتدائية والجزائية والنيابات بمحافظة عمران.

وخلال الزيارة التقى رئيس مجلس القضاء الأعلى ووزير العدل ورئيس هيئة التفتيش ووكيل وزارة العدل لشؤون المحاكم والتوثيق القاضي أحمد الجرافي، رئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة القاضي عبدالكريم الشامي ورئيس النيابة عبدالباري الوزير وقضاة المحاكم.

ناقش اللقاء الجوانب المتصلة بمعالجة الإشكاليات التي تواجه سير العدالة والمتعلقة توفير الكوادر الإدارية في المحاكم وأعضاء النيابات العامة.

وفي اللقاء حث القاضي المتوكل على ضرورة الاهتمام بقضايا المواطنين المنظورة أمام المحاكم وسرعة البت فيها لما من شأنه تعزيز ثقة المجتمع بالعدالة.

وأكد رئيس مجلس القضاء الأعلى، أهمية التنسيق بين الأجهزة القضائية والأمنية لترسيخ سيادة القانون وتقريب العدالة من طالبيها.

ولفت إلى أن مجلس القضاء الأعلى يولي اهتمام كبير بتلبية احتياجات الكوادر القضائية والإدارية ومتطلبات محاكم ونيابات محافظة عمران.

فيما أشار رئيس محكمة إستئناف المحافظة، إلى أهمية زيارة رئيس مجلس القضاء الأعلى للمحافظة لتلمس احتياجات السلطة القضائية وإيجاد الحلول المناسبة للصعوبات التي تواجهها.

وكان رئيس مجلس القضاء الأعلى استمع إلى إيضاح حول احتياجات القضاة في المحكمة والنيابة .. مؤكدا الحرص على تذليل الصعوبات التي تعترض السلطة القضائية بالمحافظة. 

رجوع