Skip Navigation Links  
قائمة الموقع
كلمة رئيس المجلس
رئيس وأعضاء مجلس القضاء
عن مجلس القضاء
أخبار وفعاليات المجلس
خريطة الموقع
مواقع مرتبطة
مناقشة تعزيز التنسيق بين الأجهزة الأمنية والقضائية

الخميس: 17/10/2019م

عقد اجتماع مشترك بحضور رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل ووزير الداخلية اللواء عبد الكريم الحوثي والنائب العام القاضي نبيل العزاني.

ناقش الاجتماع الجوانب المتصلة بتعزيز التنسيق بين الأجهزة الأمنية والنيابة العامة والقضاء بما يحقق العدالة وتطبيق القوانين.

وفي الاجتماع أشاد رئيس مجلس القضاء الأعلى، بجهود رجال الأمن في هذه المرحلة التي تمر بها البلاد .. لافتا إلى أهمية تلافي جوانب القصور والعمل على تصحيحها بما يسهم في تحسين مستوى الأداء.

من جانبه نوه وزير الداخلية بحرص رئيس مجلس القضاء والنائب العام على تعزيز التنسيق بين الأجهزة الأمنية والقضائية.. مؤكدا أن وزارة الداخلية ستعمل على رفع مستوى التنسيق بين الوحدات الأمنية والنيابات والمحاكم.

فيما أكد النائب العام أهمية استمرار عمل اللجان المشكلة من وزارة الداخلية ومكتب النائب العام ومجلس القضاء الأعلى، لما لها من دور في تصويب أداء مأموري الضبط القضائي وإزالة المظلوميات وتحسين أوضاع السجون.

وتم الإتفاق على عقد ورش عمل بمشاركة أعضاء النيابة العامة ومدراء أمن المحافظات.

حضر الاجتماع وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن رزق الجوفي ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد اللواء علي الصيفي ورئيس مصلحة السجون اللواء عبد الله الهادي.

إدارة العلاقات العامة والإعلام 

رجوع