Skip Navigation Links  
قائمة الموقع
كلمة رئيس المجلس
رئيس وأعضاء مجلس القضاء
عن مجلس القضاء
أخبار وفعاليات المجلس
خريطة الموقع
مواقع مرتبطة
رئيس مجلس القضاء يهنئ القاضي العزاني بتعيينه نائبا عاما ويشدد على رفع وتيرة أداء النيابة العامة

السبت:23/3/2019م

عقد اليوم لقاء تعارفي بمكتب النائب العام برئاسة رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل بحضور النائب العام القاضي نبيل العزاني والمحامي العام الأول القاضي عباس الجرافي ونائب رئيس هيئة التفتيش القضائي لشؤون النيابة القاضي عبدالسلام أحمد السرحي ومحامي عام الأموال العامة القاضي مجاهد أحمد عبدالله علي وعدد من قيادات ومدراء مكتب النائب العام.

 


وفي اللقاء ألقى رئيس مجلس القضاء الأعلى كلمة رحب فيها بالنائب العام ونائب رئيس هيئة التفتيش القضائي لشئون النيابة ومحامي عام الأموال وهنأهم لنيلهم ثقة القيادة السياسية بتعينهم في هذه المناصب الهامة في خدمة العدالة.. متمنيا لهم التوفيق والنجاح في أعمالهم والمهام المسندة اليهم.

وأكد القاضي المتوكل أهمية تعزيز دور النيابة العامة وتجاوز آثار العدوان وما خلفه من دمار وتخريب لمؤسسات الدولة، والعمل بروح الفريق الواحد وباستقلالية ومهنية تامة في اطار العمل المؤسسي القضائي.

ووجه رئيس المجلس بالعمل على تحقيق أعلى درجات الانضباط والأداء في النيابة العامة، وسرعة إنجاز القضايا المتراكمة.. مبدياً الاستعداد الكامل لتذليل أي صعوبات أو إشكاليات قد تواجه النيابة العامة بما يحقق رفع مستوى أداء النيابة العامة في هذه الظروف الإستثنائية التي يمر بها الوطن.

وقدر رئيس مجلس القضاء الأعلى ما بذله القاضي ماجد الدربابي النائب العام السلف من دور في أداء عمله أثناء توليه منصب النائب العام.

من جانبه أكد النائب العام القاضي نبيل ناصر العزاني على ضرورة إعادة هيبة ومكانة النيابة العامة.

وقال" لن أستطيع أن أعمل إلا بتعاون الجميع وبالمعلمين وأساتذتنا وأصحاب الرأي والاستشارة في هذا الصرح القضائي الهام، ومستعدا أن أكون معكم في كل الأحوال في سبيل الارتقاء بأداء وهيبة النيابة العامة".

كما أكد على أن الإجراء المؤسسي والقانوني في النيابة العامة سيكون هو السائد والقائم للمرحلة القادمة والعمل بروح الفريق الواحد للوصول إلى تحقيق العدالة.

إدارة العلاقات العامة والاعلام 

رجوع