Skip Navigation Links  
قائمة الموقع
كلمة رئيس المجلس
رئيس وأعضاء مجلس القضاء
عن مجلس القضاء
أخبار وفعاليات المجلس
خريطة الموقع
مواقع مرتبطة
قيادة السلطة القضائية تزور معرض شهداء السلطة القضائية

الاثنين:28/1/2019م

 
زار رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل اليوم ومعه رئيس المحكمة العليا القاضي عصام عبد الوهاب السماوي وأمين عام مجلس القضاء القاضي محمد عبدالله الشرعي وعضو المجلس القاضي الدكتور محمد محمد الديلمي معرض شهداء السلطة القضائية في مبنى ديوان وزارة العدل وذلك تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد.

 
وخلال الزيارة اطلع رئيس المجلس على المعرض وما احتواه من صور لشهداء السلطة القضائية الذين تم استهداف بعضهم بطيران تحالف العدوان والبعض الآخر استشهدوا في جبهات العزة والكرامة، وقد تم قراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة .

واعتبر القاضي المتوكل زيارة معارض الصور لشهداء السلطة القضائية مناسبة لتذكر عظمة الشهداء وتضحياتهم الخالدة التي تقتضي التكريم والسير على خطاهم ونهجهم.. لافتاً إلى أن قيادة السلطة القضائية ستولي جل اهتمامها أسر الشهداء وتقديم الرعاية والاهتمام بهم كأقل واجب.

وأشار رئيس مجلس القضاء إلى أهمية المعرض وما یحتویه من توثيق لصور الشهداء وبطولاتهم الذين قدموا أرواحهم دفاعا عن الوطن.. معبرا عن إعتزاز قيادة السلطة القضائية بشهدائها الأبرار إلى جانب شهداء الوطن وما بذلوه من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني الإماراتي السعودي الغاشم ومن تحالف معهم.

وأكد أهمية الإقتداء بالشهداء والمضي على دربهم واستذكار الروح الجهادية التي واجهوا بها العدوان في سبيل عزة وكرامة اليمن .. لافتا إلى ضرورة رفد الجبهات بالمال والرجال لمواصلة التصدي للعدوان على أبناء الشعب اليمني العظيم.
 
ادارة العلاقات العامة والاعلام
 

رجوع