Skip Navigation Links  
قائمة الموقع
كلمة رئيس المجلس
رئيس وأعضاء مجلس القضاء
عن مجلس القضاء
أخبار وفعاليات المجلس
خريطة الموقع
مواقع مرتبطة
رئيس مجلس القضاء والنائب العام يلتقيان المحامي العام الأول

الاحد:23/12/2018م

 

/12/2018م
التقى رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل والنائب العام القاضي ماجد مجاهد الدربابي، اليوم المحامي العام الأول القاضي عباس الجرافي.
وفي اللقاء هنأ رئيس مجلس القضاء الأعلى، المحامي العام الأول لنيله ثقة القيادة السياسية بتعيينه في هذا المنصب الهام في خدمة العدالة، متمنيا له التوفيق والنجاح في أعماله والمهام المسندة وفقاً للدستور والقانون.

 

وأكد الإستعداد تذليل أي مصاعب قد تواجهه النيابة والعمل جنباً إلى جنب بما يحقق فاعلية النيابة في هذه الظروف الإستثنائية التي يمر بها الوطن.

فيما رحب النائب العام، بالمحامي العام الأول .. مشيرا إلى أن النيابة العامة تعمل بوتيرة عالية وفقا لخطط وبرامج هادفة تحسين جودة العمل القضائي بما يصب في مصلحة العدالة.

وأشار إلى أن تفعيل دور محامي عام أول بمكتب النائب العام يشكل إضافة مهمة للنيابة في أدائها لمهامهما التي نص عليها الدستور والقانون، كونه من ذوي الخبرة ومن كوادرها المشهود لها في أوساط القضاء بالكفاءة.

من جهته أكد القاضي الجرافي أنه سيبذل قصارى جهده في خدمة العدالة والارتقاء بمستوى أداء النيابة العامة.

 

وأكد اللقاء أهمية تنسيق الجهود بين كافة قطاعات العمل في النيابة العامة بما يسهم في تكامل الأداء على ضوء توجهات القيادة السياسية في ترسيخ دعائم دولة النظام والقانون. 
 
إدارة العلاقات العامة والاعلام
 

 

رجوع