Skip Navigation Links  
قائمة الموقع
كلمة رئيس المجلس
رئيس وأعضاء مجلس القضاء
عن مجلس القضاء
أخبار وفعاليات المجلس
خريطة الموقع
مواقع مرتبطة
رئيس مجلس القضاء الأعلى ووزير العدل يتفقدان الجرحى بمستشفى 48 النموذجي

الاثنين:19/11/2018م

تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل ومعه وزير العدل القاضي أحمد عبدالله عقبات اليوم، أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية بمستشفى 48 النموذجي بصنعاء.


واطلع القاضي المتوكل والقاضي عقبات ومدير المستشفى العقيد الدكتور إسماعيل الورفي على مستوى الرعاية الطبية المقدمة للجرحى بالمستشفى.

وخلال الزيارة أكد رئيس مجلس القضاء الأعلى على ضرورة الاهتمام بالجرحى وتخفيف معاناتهم عرفاناً بدورهم البطولي في مواجهة العدوان الذي يحشد جميع الإمكانيات العسكرية لإستهداف بلد الإيمان والحكمة .

وأعتبر القاضي المتوكل أن زيارة الجرحى والاهتمام بهم وتقديم كافة الرعاية لهم أقل واجب لما قدموه من تضحيات في سبيل عزة وكرامة اليمن.

وقال " لقد ارتفعت معنوياتنا بعد أن رأينا معنويات الجرحى مرتفعة رغم جراحهم وإصرارهم على العودة لمواجهة العدو في الجبهات بعد تماثلهم للشفاء ".

فيما أشاد وزير العدل بما يسطره الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الشرف من بطولات وتضحيات .. وقال " نشد على أيديهم ونقبل رؤوسهم لأنهم شرف لليمنيين بصمودهم الأسطوري الذي ليس له مثيل في العالم ".

ونوه القاضي عقبات بجهود قيادة المستشفى وكوادره في رعاية الجرحى وحرصهم على تأدية واجبهم الإنساني رغم الظروف الصعبة والاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وفي ختام الزيارة قدم رئيس مجلس القضاء الأعلى ووزير العدل هدايا ومبالغ للجرحى عرفانا بتضحياتهم .

بدورهم عبر الجرحى عن شكرهم وامتنانهم لاهتمام القيادة السياسية بتفقد أحوالهم .. مؤكدين عزمهم العودة إلى جبهات البطولة لمواجهة قوى العدوان بعد تماثلهم للشفاء.

رافقهما خلال الزيارة رئيس فريق تفقد الجرحى بمكتب رئاسة الجمهورية القاضي عبد العزيز العنسي ورئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني القاضي أحمد عبدالله العزاني ورئيس محكمة الضرائب القاضي عبد اللطيف العمدي وعضو تنظيم التجمع الوحدوي الناصري احمد سعيد القريشي.
إدارة العلاقات العامة والاعلام 

رجوع