Skip Navigation Links  
قائمة الموقع
كلمة رئيس المجلس
رئيس وأعضاء مجلس القضاء
عن مجلس القضاء
أخبار وفعاليات المجلس
خريطة الموقع
مواقع مرتبطة
مجلس القضاء الأعلى يهنئ القيادة السياسية والشعب اليمني بالعيد الرابع لثورة الـ21سبتمبر

الجمعة:21/9/2018م

 رفع مجلس القضاء الأعلى برقية تهنئة إلى رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وأبناء الشعب اليمني بمناسبة العيد الرابع لثورة الـ21 من سبتمبر والأعياد الوطنية الخالدة.
جاء فيها:
يسر مجلس القضاء الأعلى أن يتقدم إليكم أصالة عنا ونيابة عن أعضاء و منتسبي السلطة القضائية بأطيب التهاني وأزكى التبريكات بمناسبة العيد الرابع لثورة 21 سبتمبر وأعياد الثورة اليمنية الخالدة والى أبناء الشعب اليمني العظيم.

وإزاء حلول هذه الذكرى المباركة لا ننسى أن نشيد بصمود وثبات شعبنا اليمني وهو يواجه أشرس عدوان وحصار تشهده المنطقة من قبل دول تحالف الشر والعدوان الظالم بقيادة أمريكا وإسرائيل والنظام السعودي والإماراتي وأدواتهم من منافقي الداخل وغيرهم خلال أربع سنوات ولازال شعبنا العظيم بجهاده ووعيه وإيمانه وبحكمة قيادته مستمرا في الدفاع عن كرامته ودينه وأرضه وعرضه وعزته أمام هيمنة الشر والعدوان جاعلا من دماء أبنائه العظماء التي سفكت بغير حق وقودا ً لمواصلة الدفاع عن المقدسات في جميع الجبهات الميدانية والاقتصادية والسياسية وغيرها.

ولقد باءت مؤامرات الأعداء بالفشل أمام صمود شعبنا اليمني وتماسك جبهته الداخلية ولن يهزم شعب شهد له رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بالإيمان والحكمة، وأنه يجد نفس الرحمن من قبل اليمن.

وإن آلاف الجرائم البشعة التي ارتكبها تحالف العدوان بحق شعبنا اليمني المسلم بمختلف الأسلحة المحرمة برا ًوجوا ًوبحرا ًوحصارا اقتصاديا ًوغيره لكفيلـة بإيقاظ القلوب الغافلة والعقول الجامدة للتحرك لأداء الواجب الجهادي في جبهات القتال والعزة والكرامة لصـد المعتدين من الغزاة والمنافقين مع المجاهدين الأبطال الذين أشبهوا في ثباتهم صمود الإمام الحسين وآل بيته وأصحابه في كربلاء عام 61هـ في يوم عاشوراء الذي حلت ذكراه أمس الخميس جاعلين من شعاره "هيهات منا الذلة" سلاحا ًإيمانيا ًفتاكا ًيرفعونه في وجوه طغاة الأرض وقتلة الأطفال والنساء.

وبالمناسبة نؤكد بأنكم ستجدونا عونا ًلكم في السعي لتحقيق مطالب شعبنا المشروعة وأهداف ثورته المباركة تحت شعار " يدٌ تبني ويدٌ تحمي ".

 

وأخيرا ًنسأل الله لكم التوفيق والسداد في طريق إرساء مداميك دولة المؤسسات والقضاء على الفساد من خلال إرساء دعائم العدل وتحصينها كما نسأله تعالى النصر العاجل لشعبنا اليمني على أعدائه والرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والفرج للأسرى وكل عام وأنتم وشعبنا بخير ونصر وعزة.
إدارة العلاقات العامة والإعلام .

 

رجوع